منتديات ملتقى العرب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اهلا وسهلا بك شرف لنا زيارتك هذا هو رقم زيارتك لمنتدانا المتواضع

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

زوجه صالحه...

كاتب الموضوعرسالة
اسيرة الشوق
عضو فعال
اسيرة الشوق

انثى عدد الرسائل : 24

زوجه صالحه... Empty
مُساهمةموضوع: زوجه صالحه...   زوجه صالحه... I_icon_minitimeالخميس يناير 29, 2009 8:08 am

واحد كان سايق عالطريق بسرعه ومعه زوجته الحردانة منو
........[/i]
فجأه شاف بالمرايه شرطيعميأشرله
وقفالسيارة, أجا الشرطي وقاله انت سايق فوق 180 كم والطريق سرعته 80 كم مشانهيكرح اعطيك مخالفهالرجل: معليش انا كنت فوق الـ 80 بشويهالزوجه :حبيبي انت كنت ماشي عالاقل 180الزوج : نظرة حقد وغل لزوجتهالشرطي : وكمان مخالفه مشان الضو الخلفي مكسورالرجل : مكسور ؟؟؟؟... انا ما بعرف انه مكسورالزوجه : ليه مو انت قلتلي انو الضو انكسر من كم اسبوع؟الزوج : نظرة حقد وغل للزوجهالشرطي : ومخالفه كمان لانك مو رابط حزام الامانالرجل : انا فاكك الحزام هلأ لما وقفتالزوجه : لا لا لا , حبيبي انت بعمرك ما ربطت الحزامالزوج و هو متجاكر صرخ: انتي مابتعرفي تسكتي ابدا؟؟؟؟؟؟؟؟الشرطي بيسأل الزوجه: هو دايما بيصرخ عليكي هيك؟؟؟؟؟؟الزوجه : لالالا حرام مو دايما بس لما بيكون سكرانالشرطي : سكران؟؟؟الرجل : لالالالالا, ما تصدقهاالزوجه: ما ترد عليه, هو لقا قنينة ويسكي بالسياره يوم ما سرقهاالشرطي : يعني السياره مسروقه؟؟؟؟؟؟؟؟الرجل : ما ترد عليها يا سيدي.... وانتي اسكتي ولا تخليني اطلقكالشرطي : هاد هيك على طول بيهددك بالطلاق؟؟؟؟؟؟؟الزوجه : مو ليكون متجوزني اول؟

زوجه صالحه...
صفحة 1 من اصل 1